كيف نتخلص من الطاقة السلبية بالجسم
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر|

كيف نتخلص من الطاقة السلبية بالجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
avatar
الدعم الفنى
الدعم الفنى

عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: كيف نتخلص من الطاقة السلبية بالجسم الأربعاء يناير 03, 2018 7:59 am   #1


كيف نتخلص من الطاقة السلبية بالجسم
==================
الطاقة تعرف بانها عبارة عن هالة تكون محيطة بالشخص. وعلم الطاقة ليس علماً خرافياً بل هو حقيقة علمية ، و يكون حجم واطار هذه الهاله . في اختلاف ، فتكبر هذه الهالة كلما شعر الانسان بالاتزان والطمأنينة . وتصغر كلما كان متضايقاً وعصبياً وقلقا ومتوترا ومكتئباً . ويمكننا التحكم في هذه الطاقة من خلال الأفكار التي تبنيها في داخلنا . فكلما زادت الأفكار السلبية بداخلنا زادت الطاقة السلبية وكلما زادت هذه الطاقة السلبية داخل الجسم زاد احتمال تحول الطاقة لأمراض.

والطاقة السلبية في الجسم تعتبر سبباً رئيسياً للكسل والخمول وفقدان الحماس والحيويه وعدم الرغبة في فعل أي شيء .وهناك أسباب كثيرة للشعور بها، كالإكثار من التفكير بالماضي وفشله وحزنه، وعدم وجود هدف ودافع للحياة، والاستمرار في الروتين السلبي، والوقوع في فخ الملل، وعدم تقبل الذات والتشاؤم ومجالسة الأشخاص السلبيين المتشائمين، وهذه الأسباب كلها تزيد من سوء الحالة، وتجعل الشخص يفقد الرغبة في الحياة بدرجات مختلفه من انسان الى اخر .

تناولنا في منشور سابق كيف نتخلص من الطاقه السلبيه في المنزل ونال المنشور اهتمام واضح واليوم سنشرح بعض الطرق للتخلص من الطاقه السلبيه بالجسم .
- طرق التخلص من الطاقة السلبية في الجسم :
هناك طرق كثيرة ومتعدده تساعدنا على التخلص من الطاقة السلبية الموجودة في أجسامنا منها ما يلي:
ذ- التقرب من الله تعالى، والتوكل عليه، والثقة فيه، وقراءة القرآن الكريم، وكثرة الاستغفار، وأداء الصلاة على وقتها، وإطالة السجود للتخلص من جميع الشحنات السلبية في الجسم.

2- الحديث مع الأشخاص المقربين والبوح لهم بالأفكار المزعجة، وطلب عونهم ومشورتهم، وهذه طريقة مهمة في التخلص من التوتر، والقلق، وتحفيز التفكير الإيجابي.

3- تناول الأطعمة التي تحفز على الشعور بالاسترخاء، مثل الحمضيات، خصوصاً البرتقال، والجريب فروت، وعصير الليمون، وتناول الشوكولاتة الداكنة، التي تحفز الجسم على إنتاج هرمون السعادة.

4- مجالسة الأشخاص المتفائلين، دائمي الابتسام، الذين يتمتعون بالحس الفكاهي، ويقبلون على الحياة، وتجنب الأشخاص السلبيين، المتشائمين، ودائمي الشكوى، الذين يشعرونك بأن الحياة بلا جدوى.

5- ممارسة النشاطات المحببة والهوايات التي تدخل البهجة للنفس، وتجعل لليوم معنى، وممارسة بعض الطقوس التي تبعث البهجة في الروح، مثل مراقبة غروب الشمس، أو شروقها، أو مراقبة أمواج البحر. الخروج إلى الطبيعة برفقة الأصدقاء، وأخذ نفس عميق من الهواء النقي، ومراقبة الأشجار الخضراء، والسماء الصافية.

6- إنجاز المهمات أولاً بأول، وعدم مراكمتها، ولا تأجيلها، لان التنظيم سبب مهم في إشاعة الاستقرار، والإحساس بالتفاؤل والفرح.

7- ممارسة الرياضة، وخصوصاً المشي، لأن المشي يحفز على طرد الشحنات السلبية من الجسم، ويساعد على التفكير الإيجابي والمنطقي.

8- تجنب التفكير بالمشكلات، والتركيز على محاولة إيجاد الحلول المناسبة. أخذ العبرة من الماضي، وأخذ الدروس منه لمواجهة الحاضر، وعدم الانشغال كثيراً بالمستقبل.

9- تعلم التواصل مع المجتمع المحيط، والحديث مع الناس. في الامور والقضايا ذات الاهتمام الانساني العام .

10- أخذ نفس عميق، ومحاولة الاسترخاء قدر الإمكان. ولو لدقائق في النهار خاصة بعد الغذاء .

11- القيام بكتابة الأشياء المزعجة والمسببة للقلق على ورقة صغيرة، ثم تمزيقها والتخلص منها.

12- تناول بعض أنواع الاعشاب التي تساعد الجسم على الشعور بالاسترخاء والراحة، مثل البابونج، والنعنع، والحليب الدافئ.

13- الاقتراب من الأطفال، ومراقبة لعبهم، واللعب معهم.

14- تدليك الجسم بالملح الصخري الذي يعمل على طلرد الطاقة السلبية من الجسم.

15 - أخذ حمام ماء دافئ. استنشاق الزيوت العطرية، خصوصاً عطر اللافندر، وعطر الياسمين.





الموضوع الأصلى : كيف نتخلص من الطاقة السلبية بالجسم المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : محمد رأفت الجندى


{.... توقيع محمد رأفت الجندى ....}



==================

كيف نتخلص من الطاقة السلبية بالجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجندى التعليمية - مدرسة البارودية - رأفت الجندى :: القاعة العامة-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدياتـ رأفت الجندى raafat2.hooxs.com©. تصميم وتطوير :ابنـ الاسلامـالرئيسيه |اتصل بنا  | احصائيات |الاعلى